ابحث غلى الانترنت

اعلانات جوجل

اقوى منتج تخسيس طبيعي في مصر

Sunday, April 24, 2011

صحافة القاهرة: مبارك يطلب من الممرضين إيقاظه لصلاة الفجر.. والإنتربول المصرى يحدد مكان حسين سالم

.. والعادلى خطط لموقعة الجمل.. ومحمد الزغبى: سنذهب لتحرير كامليا من الدير المحتجزة فيه سلميا


إعداد أشرف عزوز
Bookmark and Share Add to Google
ما زالت أصداء محاكمة رموز النظام الفاسد تطغى على صفحات الصحف الصادرة فى القاهرة، صباح اليوم، الأحد، حيث رصدت الزميلة الأخبار التفاصيل اليومية للرئيس السابق مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى والذى أكدت فيها، أن مبارك يطلب من الممرضين إيقاظه لصلاة الفجر التى يؤديها إما وهو نائما على السرير أو وهو جالسا.

وتابعت الجمهورية قائلة، إن مصدر مسئول أكد أن الإنتربول المصرى نجح فى تحديد مقر إقامة رجل الأعمال البارز حسين سالم بسويسرا، وقال المصدر، إن سالم يقيم بأحد الفنادق هناك وأن السلطات المصرية بصدد استكمال الإجراءات الخاصة بالمطالبة بتسليمه إلى مصر.


وأضافت الشروق، أن مصدر قضائى قال إن المستشارين سامى زين الدين ومحمود السبروت قاضى التحقيق فى موقعة الجمل يعتزمان استدعاء وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى للتحقيق فى اشتراكه مع مسئولين سابقين فى التحريض على قتل الثوار فيما عرف إعلاميا بموقعة الجمل، وأوضح أن أكثر من 15 بلاغا ونحو 300 شهادة تؤكد تورط العادلى فى التخطيط للموقعة.

من ناحية أخرى، قال الشيخ محمد الزغبى، إنه سيذهب هو وأتباعه إلى الدير المحتجز فيه كاميليا شحاتة لتحريرها بشكل سلمى.

undefined

كشف اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية فى تصريحات للأهرام، أنه طلب من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود نقل الرئيس السابق مبارك إلى أى مستشفى عسكرى لأن مستشفى طره غير مؤهل لاستقباله وأن حالته سوف تتعرض للخطر إذا تطلب الأمر إدخاله غرفة عناية مركزة، وأكد عيسوى أن تقارير الطب الشرعى سوف تثبت عدم صلاحية مستشفى طره لاستقبال مبارك.

أكد اللواء عبد الرحيم حسان مدير مباحث شرطة السياحة والآثار، أن السياحة العربية والأجنبية بدأت تتدفق من جديد حتى وصلت نسبة الزيادة فى الإشغال فى الشهر إلى 47% على عكس ما كانت عليه فى بداية هذا العام ،وأن نسبة الإشغال بالفنادق والقرى السياحية بدأت تتزايد بشكل كبير خاصة فى مدينتى شرم الشيخ ودهب.

إضراب عمال أكثر من 1300 مصنع نسيج فى المحلة
إعادة النظر فى قرار حق الانتفاع بالأرض وأولوية لتشغيل أبناء سيناء
الطوائف المسيحية تحتفل بعيد القيامة المجيد
امتداد قطع السكة الحديد إلى حدود سوهاج
مؤتمر التجاريين يختار عاشور رئيسا للناصرى ويفصل حسن وعطية

undefined

تنشر الجريدة التفاصيل اليومية لحياة الرئيس السابق مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى، حيث يطلب من الممرضين إيقاظه لصلاة الفجر التى يؤديها إما وهو نائما على السرير أو وهو جالسا ،ثم يأخذ بعض الأدوية والحقن التى تساعده على النوم بضع ساعات ويستيقظ فى الحادية عشر ويسأل عن عمر نجل ابنه علاء ،وأضافت الجريدة أن مبارك تأثر بعدما اتهمته رقية السادات بالتورط فى قتل السادات، موضحا أن السادات كان صاحب فضل عليه.

صعد منتخب مصر للشباب لكرة القدم إلى الدور قبل النهائى فى كأس الأمم الأفريقية الجارية حاليا فى جنوب أفريقيا ليتأهل مباشرة إلى نهائيات كاس العالم بكولومبيا ضمن الفرق الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائى ،وفاز المنتخب على جنوب أفريقيا بهدف نظيف أحرزه محمد حمدى من خطأ لحارس جنوب أفريقا فى الشوط الأول.

وقائع جلسة استجواب مبارك لليوم التالى ولمدة 5 ساعات
فشل محاولة فض اعتصام قنا والإسكندرانية منقسمون على المحافظ
طائرة السادات الرئاسية اشترتها إسرائيل
المشير طنطاوى يبحث مع ماكين دعم أمريكا للاقتصاد المصرى
خادم الحرمين يستقبل الدكتور شرف غدا

undefined

كشف مصدر طبى فى مستشفى شرم الشيخ، عن حضور فريق طبى كامل التحقيقات التى أجرتها النيابة مع الرئيس السابق مبارك فى المستشفى كما كشف المصدر عن حضور زوجته سوزان مبارك ومحاميه فريد الديب جلسة التحقيق التى استمرت 3 ساعات، مؤكدا أن مبارك أنكر جميع الاتهامات الموجهة إليه فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل.

طالب المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل بتدخل حاسم من المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء لعودة حركة القطارات المتجهة للصعيد إلى حالتها الطبيعية، وأكد عبد الحميد أن خسائر السكة الحديد تتجاوز 1.5 مليون جنيه فى اليوم الواحد.

قائمة بأسماء الشهداء المستحقين للمعاشات الاستثنائية
"مبارك" فى طرة.. خلال أيام.. إصابة الرئيس السابق بـ"حشرجة" واختناق بعد تجديد حبسه
"نيويورك تايمز": الفساد فى صفقة الغاز لإسرائيل وراء التجديد
"البدوى": الثورة تحتاج إلى حكومة قوية تحميها
"الكسب" يتهم "هايدى" و"خديجة" بإهدار أموال تربعات وامتلاك قصور وفيلات
محاكمة "جمال" و"سرور" و"عطا الله" و9 آخرين فى قضية تراخيص السياحة.. تجديد حبس "الشريف".. وأول زيارة لـ"جمال" فى طرة
القبائل تطالب بإنشاء محافظة وسط الإقليم.. "شرف" يفتح صفحة جديدة مع بدو سيناء

undefined

قدم الدكتور السباعى أحمد السباعى رئيس مصلحة الطب الشرعى، بلاغا إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام ضد مجهول أرسل إلى عدد من زملائه رسائل قصيرة عبر الهاتف المحمول يطالب فيها بإقالته فورا أو قتله مشيرا إلى أن هذه الرسائل بدأت فور إعلانه التوجه إلى شرم الشيخ لتوقيع الكشف الطبى على مبارك.

طالبت وزارة البترول شركة غاز شرق المتوسط المصدرة الغاز المصرى إلى إسرائيل بزيادة الأسعار من 90 مليون دولار سنويا حسب أسعار 2009 إلى 290 مليون دولار سنويا بما يتفق مع تطورات الأسعار العالمية، وقالت مصادر مسئولة فى الوزارة، إن الشركة تدرس حاليا مطالب الوزارة تمهيدا لاتخاذ قرار نهائى بشأنها.
"شرف" يحسم الجدل حول جولته الخليجية ويزور السعودية غداً
الناشط الحقوقى د.وليم ويصا: لو اختار "الإخوان" مرشداً "مسيحياً" لن نصدقهم
صبحى صالح: لن نرضى بغير "الشريعة" بديلاً.. وأعضاء المجالس المحلية 53 ألف "لص" يجب أن يرحلوا فوراً
"العدل" تفحص 300 قضية فساد لرموز النظام السابق.. والمحققون: نطالب بقانون لحمايتنا من بطشهم
لاءات "شرف" لأهالى سيناء: لا اضطهاد.. لا تجاهل أو تهميش.. ولا تفرقة فى المعاملة
تجديد حبس 4 قيادات بـ"الوطنى" فى "موقعة الجمل".. والتحريات تؤكد تورط 13 نائباً سابقاً
منتخب الشباب يتأهل لمونديال كولومبيا.. والأهلى يكتفى بالتعادل مع زيسكو

undefined

حصلت الجريدة على مستندات رسمية تكشف تجاوزات شركة ناشيونال جاس المملوكة لمجدى راسخ صهر علاء مبارك، حيث تمتلك الشركة حق امتياز توصيل وتشغيل وادارة مرفق الغاز الطبيعى لمحافظة الشرقية بالكامل مصانع ومتاجر ومنازل منذ عام 1999 وبعد أن منحتها الهيئة العامة للبترول ممثلة فى الشركة القابضة للغازات البترولية "إيجاس".

قال صبحى صالح القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إن المادة الثانية من الدستور منقولة من دستور 1923 مادة 149 وضعه جمعية تأسيسية علمانية شارك فيها بعض الأقباط ولم تكن جماعة الإخوان ظهرت بعد لافتا الى أن مصر كانت وستبقى دولة إسلامية رغم كيد الكائدين ونفى ما تردد على لسانه من تأييد الإخوان للبرادعى.

فريق طبى للكشف على مبارك فى شرم الشيخ.. كبير الأطباء الشرعيين واستشاريا قلب وعناية مركزة لتحديد حالته الصحية.. الدكتور أحمد عكاشة: الرئيس المخلوع لن يفكر فى الانتحار مهما حدث
جمال وسرور وعطا الله متهمون جدد فى قضية زهير جرانة
20 سلفياً يتهمون وزراء الداخلية السابقين بتعذيبهم فى المعتقل
"شرف" يطالب البدو بـ"نسيان الماضى".. ووزارة جديدة لشئون سيناء
تجديد حبس "الشربينى" و"الجابرى" و"والى" 15 يوماً فى "موقعة الجمل"
النيابة العامة تحذر من إنشاء صفحات باسمها على "فيس بوك" بعر تعرضها للقرصنة

undefined

قال مصدر قضائى، إن المستشارين سامى زين الدين ومحمود السبروت قاضى التحقيق فى موقعة الجمل يعتزمان استدعاء وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى للتحقيق فى اشتراكه مع مسئولين سابقين فى التحريض على قتل الثوار فيما عرف إعلاميا بموقعة الجمل، وأوضح أن أكثر من 15 بلاغا ونحو 300 شهادة تؤكد تورط العادلى فى التخطيط للموقعة.

فاز سامح عاشور نائب أول رئيس الحزب الناصرى برئاسة الحزب بأغلبية الأصوات فى المؤتمر العام الطارئ للحزب الذى عقد أمس بمقر نقابة التجاريين لانتخاب رئيس الحزب الذى خلا بوفاة ضياء الدين داوود لاستكمال المدة المتبقية من الدورة الحزبية الحالية، حضر المؤتمر 320 عضو من أصل 519 هم عدد الأعضاء الإجمالى لأعضاء المؤتمر.
تفاصيل جريمة قتل عائلية بنكهة طائفية.. أشهرت إسلامها وتزوجت وأنجبت 3 أطفال وقتلها أشقاؤها بعد 8 سنوات
الأسد يرتكب مجزرة جديدة خلال تشييع شهداء "الجمعة العظيمة"
توقف قطارات الصعيد فى أبو تشت شمالاً بعد انضمامها إلى اعتصام قنا
عصام شرف لـ"بدو سيناء": لا اضطهاد ولا تهميش ولا تفرقة.. رئيس الوزراء يعتذر للسيناوية عن الماضى الكئيب.. ويعدهم بتأسيس وزارة أو هيئة مستقلة

undefined

كشف مصدر مسئول، أن الإنتربول المصرى نجح فى تحديد مقر إقامة رجل الأعمال البارز حسين سالم بسويسرا، وقال المصدر إن سالم يقيم بأحد الفنادق هناك وإن السلطات المصرية بصدد استكمال الإجراءات الخاصة بالمطالبة بتسليمه إلى مصر وردت إلى العميد محمود عبد الشافى مدير الانتربول المصرى تفيد بوجود سالم بأحد فنادق سويسرا.

أكد الشيخ محمد الزغبى أحد أقطاب التيار السلفى، أن تصريحاته الأخيرة بخصوص كاميليا شحاتة تعرضت لسوء الفهم مشيرا إلى أن ما أثير جاء عقب لقاء جمعه مع أحد أعضاء المجلس العسكرى والذى طالب فيه الزغبى بحل أزمة كاميليا، وأضاف أنه سيذهب هو وأتباعه إلى الدير المحتجز فيه كاميليا لتحريرها بشكل سلمى.
جمال وسرور متورطان مع جرانة.. فى قضية شركات السياحة
حبس 4 من قيادات الوطنى فى واقعة الجمل.. والتجديد للشريف 15 يوماً
50 ألف جنيه.. مكافأة لمن يرشد عن الآثار المسروقة
جمال كمال.. ثائر دار التحرير
مسجد النور.. خارج سيطرة الأوقاف
فحص ملفات 13 ألف سجين.. الإراج من بوابة السجن مباشرة
لقاء المصارحة بين أبناء سيناء وحكومة شرف الثورة.. رئيس الوزراء: لا تهميش ولا اضطهاد ولا تفرقة بعد اليوم

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...