ابحث غلى الانترنت

اعلانات جوجل

اقوى منتج تخسيس طبيعي في مصر

Monday, May 30, 2011

حبس أحمد نظيف 15 يوماً فى قضية تضخم ثروته



أحمد نظيف  
أحمد نظيف
قرر المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، حبس د. أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات لأول مرة فى قضية تضخم الثروة، والحصول عليها بطريق الكسب غير المشروع، كما أمر بالكشف على حساباته السرية بالداخل والخارج.

كان نظيف قد حضر إلى مقر جهاز الكسب غير المشروع فى تمام الساعة 8.10 مساء الاثنين، وهو يرتدى الزى الأبيض وسط حراسة أمنية مشددة داخل سيارة ترحيلات مصفحة.

وفى تمام الساعة 8.25 بدأت لجنة الفحص بالجهاز التحقيقات معه ومواجهته بتحريات الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة التى جاء بها بيان كامل بثروته، وهى عبارة عن 3 قصور تقدر قيمة كل واحد منها 25 مليون جنيه، وأربع قطع أراضٍ مساحتها 5 أفدنة بوادى النخيل بالطريق الصحراوى، بالإضافة إلى شقتين بحى الدقى مساحة كل منهما 250 متراً وقطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر مساحتها 1500 متر، وفيلا بالشيخ زايد وفيلا باسم زوجته بحدائق السلمانية وشقة فى برج القاهرة بسان ستيفانو مساحتها 400 متر، فضلاً عن امتلاكه لأسهم فى عدة شركات تعمل فى مجال المعلومات والاتصالات.

إلا أن نظيف نفى الاتهامات المنسوبة إليه، مؤكداً أنه حصل على ثروته وجميع ممتلكاته عن طريق الكسب المشروع، من خلال عمله فى مجال الاتصالات قبل توليه منصب رئاسة الوزارة، وقدم نظيف إقرار الذمة المالية الخاص به، موضحا أنه لم يستغل منصبه الوظيفى أو نفوذه السياسى فى الحصول على أمواله وأنه حقق تلك الثروة عن طريق مصادر مشروعة.

وواجهته جهات التحقيق بالتقارير الرقابية حول ثروة زوجته ونجليه، والتى جاء بها امتلاكهم أموالا سائلة ومنقولة وعقارية وأسهما وسندات والتى لا تتناسب مع مصادر دخولهم، إلا أنه نفى أيضا تلك الاتهامات، مشيرا إلى زوجته حققت ثروتها قبل زواجها منه من خلال عملها فى وزارة الاتصالات، فضلاً عن أن أبناءه يعملون فى مجال الاستثمار، وهو ما يعود عليهم بأموال طائلة، ورفض الاتهام الخاص بأنه قام بكتابة ثروته بأسماء زوجته وأبنائه للتهرب من الكسب غير المشروع.

وقام نظيف بالتوقيع على كشف حساباته السرية بالداخل والخارج باللغات الثلاث الإنجليزية والعربية والفرنسية، وفى نهاية التحقيقات تقرر حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وإعادته إلى محبسه مرة أخرى.

جدير بالذكر أن المستشار عاصم الجوهرى أصدر قراراً بالتحفظ على أموال نظيف وزوجته وأبنائه ومنعهم من التصرف فيها بالتنازل عنها أو البيع أو الرهن، وحددت محكمة استئناف القاهرة إحدى دوائر محكمة الجنايات لنظر القرار.

بلاتر ينفى تجريد قطر من تنظيم مونديال 2022


جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم  
جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم

قال السويسرى جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، إن المشاكل التى يتعرض لها الفيفا فى الوقت الحالى، لا تعد أزمة، مشيرا إلى أن الاتحاد قادر على حلها داخليا.

يأتى هذا فى ظل قضايا الفساد المتلاحقة التى هزت عرش الفيفا فى الفترة الأخيرة.

فى السياق ذاته، أكد بلاتر فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمقر "الفيفا"، أن الحديث عن سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، نافيا فى الوقت ذاته إجراء أية تحقيقات بشأن الملف القطرى، لعدم وجود أدلة على تورطه فى قضايا فساد ورشاوى.

كانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت فى وقت سابق، إلى أنها تملك أدلة على حصول أعضاء فى اللجنة التنفيذية بالفيفا على رشاوى، من أجل التصويت لصالح الملف القطرى، للفوز بسباق تنظيم مونديال 2022 .

من المنتظر أن يتم انتخاب بلاتر رئيسا للفيفا للمرة الرابعة بالتزكية، فى الانتخابات المقرر عقدها بعد غد الأربعاء، بمدينة زيوريخ السويسرية، بعد انسحاب القطرى محمد بن همام من السباق
 
.

حبس خادمة اشتركت مع زوجها فى سرقة فيللا بالتجمع الخامس


نجل صاحب الفيلا  
نجل صاحب الفيلا 
 
 
أمر إسلام الهرميل، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار زوجها، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية ومجوهرات تقدر بـ100 ألف جنيه من داخل فيللا بالتجمع الخامس تعمل بها مع زوجها، بعد أن أشهرا فى وجه نجل صاحب الفيللا الأسلحة البيضاء، وهدداه بالقتل إذا اعترض طريقهما، إلا أن أحد الأهالى تمكن من ضبط المتهمة بعد هروب زوجها ومعه المسروقات.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يعمل خفيرا عند مالك الفيللا، التى قام بسرقتها، ويدعى "عباس. م" موظف ونجله "هيثم" وأن المتهم اتفق مع زوجته على سرقة الفيللا بعد علمه بخروج الأب وزوجته للذهاب إلى العمل وموعد عودتهما إلى المنزل.

تبين من التحقيقات أن المتهم تسلم عمله بحراسة الفيللا منذ أسبوع قبل ارتكاب الواقعة، واستغل وزوجته وجود نجل صاحب الفيللا بمفرده، وصعدا إلى الطابق الأول وسرقا مجوهرات ومشغولات ذهبية من غرفة النوم وعندما شاهدهما "هيثم" أخرج المتهم سكينا كان بحوزته وهدده بالقتل إذا اعترض طريقهما وأصابه فى وجهه وفرا هاربين، إلا أن نجل صاحب الفيللا أسرع خلفهما مستغيثا بالأهالى من سكان الفيلات المجاورة الذين تمكن أحدهم من القبض على زوجة المتهم بينما فر زوجها ومعه المسروقات، وبإحالتها إلى النيابة أمرت بحبس المتهمة وسرعة ضبط زوجها الهارب.
 

انجلينا جولى "ملكة مصر"


انجلينا جولى  
انجلينا جولى

لم تكن هذه هى المرة الأولى التى تقدم فيها النجمة العالمية انجلينا جولى "35 سنة" دورا تاريخيا، فكانت صاحبة دور مميز "والدة لإسكندر الأكبر" بفيلم الذى أخرجه أوليفر ستون عام 2004.

فبعد تقديمها لدور الجاسوسة بفيلمها الأخير   تقوم الآن انجلينا بالأعداد لتقديم فيلم تاريخى جديد تقدم فيه دور ملكة مصر " كليوباترا " لتصبح بذلك انجلينا "أيقونة فنية تاريخية" جديدة ، وسيقوم بإخراج الفيلم ديفيد فينشر ، ويلقى الفيلم الضوء على الحياة الخاصة للملكة " كليوباترا " إضافة إلى الجانب السياسى والاستراتيجى الذى نجحت به هذا ما أعلنته مجلة  الفرنسية على موقعها الالكترونى .

أخذت قصة الفيلم من كتاب   ألفه ستاسى اسشيف، وقد وافق المؤلف على تقديم انجلينا لهذا الدور وقال أنها الأنسب للقيام بهذا الدور؛ ورشح النجم براد بيت لتجسيد شخصية مارك انطونى عاشق كليوباترا.

من جهة أخرى أعلنت أنجلينا عن أن أطفالها الست كانوا يقومون بتوجيهها خلال مشاركتها بصوتها فى فيلم الرسوم المتحركة "كونج فو باندا" الجزء الثانى، فقد وصفت أطفالها بأنهم "مجموعة العمل"، حيث أكدت أنهم أحيانا يكونون مشاهدين، وأحيانا أخرى مديرين، وأضافت أنهم يعبرون عن رأيهم بصراحة تامة.

يذكر أنه تم الإعلان مؤخرا عن قيام الخادمة الخاصة للنجمين أنجلينا جولى وبراد بيت التى كانت تعمل لديهما بقصرهما الخاص بجنوب فرنسا بنيتها لرفع دعوة قضائية ضدهما بسبب فصلها بشكل تعسفى من عملها، فى حين أنها كانت فى إجازة مرضية وتسعى للحصول على تعويض قدره 80 ألف يورو.

Sunday, May 29, 2011

مصادمات خلال حفل زفاف 5 فتيات أشهرن إسلامهن


مصادمات خلال حفل زفاف 5 فتيات أشهرن إسلامهن  اضغط للتكبير
صورة سابقة لاحداث كنيسة امبابة
وقعت الاحد مصادمات خلال حفل زفاف لخمس فتيات مسيحيات اشهرهن اسلامهن في محافظة الاسكندرية .
وخلال مراسم الزفاف التي اقيمت في منطقة سيدي بشر بمحافظة الاسكندرية ، وقعت مصادمات بين السلفيين والمسيحيين تبادلوا خلالها الرشق بالحجارة ومازالت المصادمات مستمرة.
يذكر ان مصر شهدت مصادمات بين المسلمين والمسيحيين على خلفية هجمات شنها مسلمون ضد كنائس كان اخرها اضرام النار في مطلع الشهر الحالي في كنيسة العذراء في منطقة امبابة شمال محافظة الجيزة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...