ابحث غلى الانترنت

اعلانات جوجل

اقوى منتج تخسيس طبيعي في مصر

Sunday, April 24, 2011

توزيع جوائز البنك التجارى الدولى و ماستر كارد


البنك التجارى الدولى

 
البنك التجارى الدولى

 
يقام يوم الخميس القادم، حفل توزيع جوائز البنك التجارى الدولى، بالتعاون مع شركة "ماستر كارد"، وذلك فى إطار التعاون المشترك فى إصدار البطاقات الائتمانية والبطاقات المدينة، بحضور هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، للبنك التجارى الدولى، ومجدى حسن، نائب الرئيس ومدير المنطقة وشون راشد، مدير منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربى.

يذكر أن نتائج الأعمال السنوية، للبنك التجارى الدولى، أظهرت ارتفاع صافى أرباح البنك لتصل إلى 2 مليار جنيه، خلال الفترة من 1يناير إلى 31 ديسمبر 2010، حيث أظهرت النتائج تحقيق البنك صافى ربح خلال هذه الفترة قدره 2 مليار و6 ملايين جنيه، مقابل تحقيق صافى ربح قدره مليار و700 مليون جنيه، خلال الفترة المقابلة من عام 2009.

ما هو مخدر الحشيش اضراره و منافعه بالصور


http://2.bp.blogspot.com/_X-A4ET-jAdw/Szmy2pXYQdI/AAAAAAAAJ9I/y8yF5eMlXzA/s400/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B4%D9%8A%D8%B4.jpghttp://www.myegyptsun.com/forum/attachment.php?attachmentid=14939&stc=1&d=1270666745
شجيرات القنب الهندي ( والذي يتم زراعتها في المناطق الاستوائية والمناطق المعتدلة والماريجوانا هي أوراق وأزهار القنب الجافة. والحشيش هو السائل المجفف من المادة الصمغية. والحشيش أكثر المخدرات انتشارا في العالم نظرا لرخص ثمنه وسهوله تعاطيه فهو لا يلزمه ادوات معقده مثل سرنجات الأبر أو غيرها وأوراق نبات القنب تحتوي مواداً كيميائية كتتراهيدرو كانبينول   وكميات صغيرة من مادة تشبة الأتروبين تسبب جفاف الحلق.و مادة تشبة الاستيل كولين تسبب تأثير دخان الحشيش المهيج. والحشيش من المواد المهلوسة  بجرعات كبيرة نوعاً من الهلوسة. وتدخين الحشيش أكثر الطرق انتشاراً، وأسرعها تأثيراً علي الجهاز العصبي المركزي نظراً لسرعة وصول المادة الفعالة من الرئة إلى الدم. ومنه إلى أنحاء المخ ويطلق عليها أيضا الجوانا اختصاراً لكلمة الماريجوانا

 آثاره وأعراضه

يشعر المتعاطى بالاسترخاء والنعاس والابتهاج والانتعاش والمرح والشعور بضعف شديد في القدرة على التركيز والانتباه، وفي قدرة التذكر المباشر وقريب المدى، كما يعاني الشخص من خلل في التوازن الحسي والحركي مع زيادة ضربات القلب وقد اكد مسؤول في الولايات المتحدة الأمريكية إلى انه يسبب فقدان السيطرة على حركات الأيدي والأرجل وازدياد حساسية المدمن لكثير من الأصوات ووالاصابة بكثير من التخيلات والهلوسة كما يعتبر الحشيش مادة سامة تدخل للجسم، وهو أيضا يصيب بالإدمان كباقي المهلوسات الأخرى ,, والادمان هنا ادمان مثل ادمان التدخين اى السجائر وليس ادمان كميائى ولذلك يمكن التخلص منه بالعزيمه والصبر والتحلى بالشجاعه والقدره على اتخاذ القرار...
  • الحشيش مادة مخدرة تؤثر على الدماغ بشكل كبير وتعاطي الحشيش لسنواتٍ طويلة يؤدي إلى ضمور في الدماغ والإضرار بالوظائف العقلية للمدمن على الحشيش.
  • بين بحث علمي أن المخاطر الصحية من تدخين ثلاث سجائر محشوة بمخدر الحشيش أو الماريجوانا أو البانجو يوميا تعادل ما يسببه تدخين عشرين سيجارة عادية يوميا.و معتادو تدخين الحشيش تزداد بينهم احتمالات الإصابة بداء انتفاخ الرئة  الذي يعمل على تدمير الجدران الداخلية للرئة والذي يؤدي إلى الموت. رغم أن كميات المواد الضارة متساوية تقريبا في الحشيش والتبغ، لكن تدخين سجائر الحشيش أو الماريجوانا بدون وضع مرشح للدخان في طرفها يزيد من كمية النيكوتين التي تصل إلى الرئة مما يزيد من المخاطر الصحية المرتبطة بتدخين الحشيش بنسبة أكبر في حالة تدخين التبغ.ولاسيما وأن أغلب مدخني الحشيش يعتادون على استنشاق أنفاس عميقة من سجائرهم ويحبسون دخانها لفترات أطول داخل رئاتهم للحصول علي النشوة من تدخين هذا النبات المخدر. وكان هناك اعتقاد خاطئ بأن الحشيش أقل من أضرار التبغ
  • .
  •   الحشيش هو أكثر مادة مخُدرة تستخدم على مستوى العالم، حسب تقارير منظمة الصحة العالمية و الهيئات العالمية المنبثقة عن الأمم المتحدة الخاصة بمكافحة المخدرات، فهو شائع الإنتشار بين قطاع كبير من الشباب، خاصةً المراهقين و أيضاً البالغين في أعمار مختلفة. وقد ظهر في الستينيات من القرن الماضي استخدام الحشيش كموضة بين صفوف الشباب المعارضين للرأسمالية في دول أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، حتى أصبح تدخين الحشيش يُعتبر نوعاً من الكفاح ضد الرأسمالية..! وقاد هذه الموجه فنانون كبار مثل فرق الغناء الهيبيه. مادة الحشيش والتي تُزرع في مناطق معروفة في العالم، حيث يتم استخدام أوراق الحشيش المعروف باسم الماريجوانا، حيث يتم لف أوراق الماريجوانا وتدخينها، وهذه العادة مُنتشرة بين قطاع كبير من الشباب، حتى أنه في بعض الدول مثل هولندا مسموح بتدخين الماريجوانا في محلات خاصة بهذا المخدر. أما زهرة الحشيش أو ثمرة الحشيش فإنه يتم تصنيعها بطرق متقدمة لتُنتج مادة تشبه الطين اللين، وكذلك يُعصر الحشيش (ثمرة الحشيش) حيث يستخرج منه زيت الحشيش ويُستخدم في أغراضٍ كثيرة، ومن استخداماته علاج للشعر، ولكن سعر زيت الحشيش مرتفع.
    الحشيش المُصنع والذي يُستخدم للتدخين هو أكثر أنواع الحشيش استخداماً حيث يتم خلطه مع التبغ و يتم تدخينه عن طريق لفه مع السجاير أو مع الأرجيلة . الحشيش ليس كما يظن الناس بأنه ليس له أضرار و أنه لا يُدمن عليه .. فهذا خطأ شائع حتى بين المتعلمين والمثقفين، حيث يرّوج البعض بأن الحشيش يُساعد على الإبداع ويوسع الخيال مما يدفع بعض الذين يكتبون و يُبدعون بتدخين الحشيش وهذه أيضاً شائعة غير صحيحة. الحشيش مادة مخدرة تؤثر على الدماغ بشكل كبير و تعاطي الحشيش لسنواتٍ طويلة يؤدي إلى ضمور في الدماغ و الإضرار بالوظائف العقلية للمدمن على الحشيش . و إضافة للأضرار الصحية للحشيش فإن له مضاراً اجتماعية لا تُحصى، فغالباً ما يجتمع الأشخاص الذين يتعاطون الحشيش في عزلة عن المجتمع لكي يتسنى لهم الاستمتاع بهذا المخدر الضار. و كذلك للحشيش اضرار مادية فهو مُكلف على من يتعاطاه نظراً لارتفاع سعره،والذين يتعاطون الحشيش يدفعون مبالغ كبيرة من دخولهم لشراء هذا المخدر. وللآسف الشديد بأن هذا المخدر انتشر بين الشباب الخليجي فتيان وفتيات.. فقد بدأ الملاحظون للتعاطي المخدرات في المجتمعات بأن الحشيش أصبح مادة سهلة الاستعمال و يتعاطاها الفتيات في الدول الخليجية بنسبة مُرتفعة.
    المرضى النفسيون والعقليون يستخدمون المواد المخدرة بنسبة أكثر بكثير من الأشخاص العاديين، واستخدامهم لها لأمرين:
    أولاً : أن مادة الحشيش (أو الحشيشة) قد تُرسب الاضطرابات العقلية للأشخاص الذين لديهم استعداد وراثي لأن يُصابوا به الاضطرابات، خاصةً مرض الفصُام و مرض الاضطراب الوجداني ثنُائي القطب.
    ثانياً: أن بعض المرضي النفسيين والعقليين يستخدمون مادة الحشيش للتخفيف من أعراض أمراضهم العقلية و النفسية ( حسب وجهة نظرهم الخاطئة) و بذلك يستخدم مرضى الفصام الحشيش حتى يُساعدهم في التخّلص من الأصوات التي يسمعونها (الهلاوس السمعية) و لكن الحقيقة هو أن الحشيش يُساعد على تفاقم هذه الأعراض ولكن المرضى نتيجة تأثير الحشيش على مراكز الدماغ يتخيلون بأن الأعراض قد خفت ولكن في واقع الأمر إن تأثير الحشيش على خلايا الدماغ و على المناطق التي يؤثر فيها تجعل المريض لا يعقل ما يحدث له تحت التأثير المخدر لمادة الحشيش.
    مرضى الاضطراب الوجداني ثنائي القطب، حسب الدراسات هم أكثر المرضى العقليين الذين يتعاطون الحشيش .وتقول الدراسات بأن تعاطي الحشيش مُنتشر بشكلٍ كبير بين مرضى الإضطراب الوجداني ثُنائي القطب.
    الدكتور ستيفن سترواوسكي وزملاؤه من جامعة سنساتي، كلية الطب في أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية قاموا بدراسة تعاطي الحشيش بين مرضى الاضطراب الوجداني ثُنائي القطب.
    وجد الباحثون بأن الشخص الذي كان يتعاطى الحشيش قبل إصابته بالمرض قد يتحسّن أكثر من الشخص الذي بدأ يتعاطى الحشيش بعد إصابته بالمرض. وبذلك أشاروا بأن الشخص الذي يتعاطى الحشيش بعد الإصابة بالمرض يُعاني من اضطرابات وأعراض المرض أكثر من الشخص الذي كان يتعاطى الحشيش قبل أن يُصاب بالمرض، وحتى الاستجابة للعلاج تُصبح أقل للمرضى الذين بدءوا بتعاطي الحشيش بعد أن أصيبوا بالاضطراب الوجداني ثنائي القطب.
    وعندما قام الباحثون بدراسة الفروقات الديموغرافية بين المجوعتين (المجموعة التي أصيبت بالمرض قبل تعاطي الحشيش والمجموعة التي أصيبت بالمرض بعد تعاطي الحشيش) مثل العمر، الجنس، بداية المرض،و الوقت الذي استغرقه المريض حتى يُشفى من نوبة الإصابة بالمرض لم يجدوا فروقات ذات دلالة إحصائية، بمعنى أن العامل المشترك المؤثر الوحيد للتحسن هو تعاطي الحشيش.
    قام الباحثون بدراسة 144مريضاً بالاضطراب الوجداني ثنُائي القطب، تتراوح أعمارهم بين الثانية عشرة و الخامسة والأربعون عاماً. كان جميع المرضى من الذين لم يُسبق لهم الدخول إلى أي مستشفى نفسي أو قسم نفسي و تلّقوا علاجات بسيطة فقط للمرض. بين المرضى الذي شاركوا في الدراسة كان هناك 69من مُستخدمي الحشيش . ثلاث وثلاثون مريضاً كان استخدامهم للحشيش قبل الإصابة بالاضطراب الوجداني ثُنائي القطب، بينما كان هناك 36مريضاً بدأوا في استخدام الحشيش بعد الإصابة بالمرض. البقية من المرضى المشاركين في البحث وعددهم 75مريضاً كانوا فقط مصابين بمرض الاضطراب الوجداني ثُنائي القطب.
    استنتج الباحثون بأنه عكس ما يظن المرضى فإن تعاطي الحشيش يجعل الإضطراب الوجداني أكثر سوءً، ويجعل الشفاء أصعب حتى مع تناول العلاج.

     

ملابس داخلية حريمى - ثرى عربى يشترى كيلوت انا كورنيكوفا بـ30 ألف دولار


لاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا  
لاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا
 
تعرض رجل أعمال عربى لتعنيف شديد من حكومة بلاده، بعد أن وصل إلى مسئوليه معلومات مؤكدة، حول قيامه بدفع مبلغ 30 ألف دولار لشراء قطعة من الملابس الداخلية لنجمة التنس السابقة اللاعبة الروسية آنا كورنيكوفا.

ونقل موقع يورو سبورت عن وسائل إعلام روسية، أن رجل الأعمال العربى لقى استهجانا كبيرا حتى من أوساط أوروبية، وطالبت شخصيات مسئولة أن يتم الحجر على أمواله بدلا من أن يتم تبدديها بهذه الطريقة المقززة "على حد تعبيرهم"، خاصة وأن صحيفة أوروبية نشرت صورته واسمه كاملا، وقد وبخ بشدة على ذلك من كبار المسئولين فى بلاده، بحسب ما نشرت وسائل إعلامية غير عربية.

كانت لاعبة التنس المعتزلة آنا كورنيكوفا عرضت بعضا من ملابسها الداخلية للبيع "رمزيا" ضمن حملة تبرع قامت بها لصالح جمعيات خيرية، وأكد مصدر مقرب منها أن القطعة التى بيعت بمبلغ 30 ألف دولار هى سروال داخلى من الحجم الصغير، واللاعبة لا تتحمل أى مسؤولية عن قيام شخص مهووس بدفع هذا القدر من المال فى قطعة ملابس مستعملة، تباع جديدة فى الأسواق بمبلغ 13 دولار فقط.

وأضاف المصدر أن آنا كورنيكوقا تتبرأ من أى أفكار مريضة ربما تكون دفعت هذا الرجل أو غيره للقيام بمثل هذه الأعمال


لمشاهدة صور انا كورنيكوفا اضغط هنا

صحافة القاهرة: مبارك يطلب من الممرضين إيقاظه لصلاة الفجر.. والإنتربول المصرى يحدد مكان حسين سالم

.. والعادلى خطط لموقعة الجمل.. ومحمد الزغبى: سنذهب لتحرير كامليا من الدير المحتجزة فيه سلميا


إعداد أشرف عزوز
Bookmark and Share Add to Google
ما زالت أصداء محاكمة رموز النظام الفاسد تطغى على صفحات الصحف الصادرة فى القاهرة، صباح اليوم، الأحد، حيث رصدت الزميلة الأخبار التفاصيل اليومية للرئيس السابق مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى والذى أكدت فيها، أن مبارك يطلب من الممرضين إيقاظه لصلاة الفجر التى يؤديها إما وهو نائما على السرير أو وهو جالسا.

وتابعت الجمهورية قائلة، إن مصدر مسئول أكد أن الإنتربول المصرى نجح فى تحديد مقر إقامة رجل الأعمال البارز حسين سالم بسويسرا، وقال المصدر، إن سالم يقيم بأحد الفنادق هناك وأن السلطات المصرية بصدد استكمال الإجراءات الخاصة بالمطالبة بتسليمه إلى مصر.


وأضافت الشروق، أن مصدر قضائى قال إن المستشارين سامى زين الدين ومحمود السبروت قاضى التحقيق فى موقعة الجمل يعتزمان استدعاء وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى للتحقيق فى اشتراكه مع مسئولين سابقين فى التحريض على قتل الثوار فيما عرف إعلاميا بموقعة الجمل، وأوضح أن أكثر من 15 بلاغا ونحو 300 شهادة تؤكد تورط العادلى فى التخطيط للموقعة.

من ناحية أخرى، قال الشيخ محمد الزغبى، إنه سيذهب هو وأتباعه إلى الدير المحتجز فيه كاميليا شحاتة لتحريرها بشكل سلمى.

undefined

كشف اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية فى تصريحات للأهرام، أنه طلب من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود نقل الرئيس السابق مبارك إلى أى مستشفى عسكرى لأن مستشفى طره غير مؤهل لاستقباله وأن حالته سوف تتعرض للخطر إذا تطلب الأمر إدخاله غرفة عناية مركزة، وأكد عيسوى أن تقارير الطب الشرعى سوف تثبت عدم صلاحية مستشفى طره لاستقبال مبارك.

أكد اللواء عبد الرحيم حسان مدير مباحث شرطة السياحة والآثار، أن السياحة العربية والأجنبية بدأت تتدفق من جديد حتى وصلت نسبة الزيادة فى الإشغال فى الشهر إلى 47% على عكس ما كانت عليه فى بداية هذا العام ،وأن نسبة الإشغال بالفنادق والقرى السياحية بدأت تتزايد بشكل كبير خاصة فى مدينتى شرم الشيخ ودهب.

إضراب عمال أكثر من 1300 مصنع نسيج فى المحلة
إعادة النظر فى قرار حق الانتفاع بالأرض وأولوية لتشغيل أبناء سيناء
الطوائف المسيحية تحتفل بعيد القيامة المجيد
امتداد قطع السكة الحديد إلى حدود سوهاج
مؤتمر التجاريين يختار عاشور رئيسا للناصرى ويفصل حسن وعطية

undefined

تنشر الجريدة التفاصيل اليومية لحياة الرئيس السابق مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى، حيث يطلب من الممرضين إيقاظه لصلاة الفجر التى يؤديها إما وهو نائما على السرير أو وهو جالسا ،ثم يأخذ بعض الأدوية والحقن التى تساعده على النوم بضع ساعات ويستيقظ فى الحادية عشر ويسأل عن عمر نجل ابنه علاء ،وأضافت الجريدة أن مبارك تأثر بعدما اتهمته رقية السادات بالتورط فى قتل السادات، موضحا أن السادات كان صاحب فضل عليه.

صعد منتخب مصر للشباب لكرة القدم إلى الدور قبل النهائى فى كأس الأمم الأفريقية الجارية حاليا فى جنوب أفريقيا ليتأهل مباشرة إلى نهائيات كاس العالم بكولومبيا ضمن الفرق الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائى ،وفاز المنتخب على جنوب أفريقيا بهدف نظيف أحرزه محمد حمدى من خطأ لحارس جنوب أفريقا فى الشوط الأول.

وقائع جلسة استجواب مبارك لليوم التالى ولمدة 5 ساعات
فشل محاولة فض اعتصام قنا والإسكندرانية منقسمون على المحافظ
طائرة السادات الرئاسية اشترتها إسرائيل
المشير طنطاوى يبحث مع ماكين دعم أمريكا للاقتصاد المصرى
خادم الحرمين يستقبل الدكتور شرف غدا

undefined

كشف مصدر طبى فى مستشفى شرم الشيخ، عن حضور فريق طبى كامل التحقيقات التى أجرتها النيابة مع الرئيس السابق مبارك فى المستشفى كما كشف المصدر عن حضور زوجته سوزان مبارك ومحاميه فريد الديب جلسة التحقيق التى استمرت 3 ساعات، مؤكدا أن مبارك أنكر جميع الاتهامات الموجهة إليه فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل.

طالب المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل بتدخل حاسم من المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء لعودة حركة القطارات المتجهة للصعيد إلى حالتها الطبيعية، وأكد عبد الحميد أن خسائر السكة الحديد تتجاوز 1.5 مليون جنيه فى اليوم الواحد.

قائمة بأسماء الشهداء المستحقين للمعاشات الاستثنائية
"مبارك" فى طرة.. خلال أيام.. إصابة الرئيس السابق بـ"حشرجة" واختناق بعد تجديد حبسه
"نيويورك تايمز": الفساد فى صفقة الغاز لإسرائيل وراء التجديد
"البدوى": الثورة تحتاج إلى حكومة قوية تحميها
"الكسب" يتهم "هايدى" و"خديجة" بإهدار أموال تربعات وامتلاك قصور وفيلات
محاكمة "جمال" و"سرور" و"عطا الله" و9 آخرين فى قضية تراخيص السياحة.. تجديد حبس "الشريف".. وأول زيارة لـ"جمال" فى طرة
القبائل تطالب بإنشاء محافظة وسط الإقليم.. "شرف" يفتح صفحة جديدة مع بدو سيناء

undefined

قدم الدكتور السباعى أحمد السباعى رئيس مصلحة الطب الشرعى، بلاغا إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام ضد مجهول أرسل إلى عدد من زملائه رسائل قصيرة عبر الهاتف المحمول يطالب فيها بإقالته فورا أو قتله مشيرا إلى أن هذه الرسائل بدأت فور إعلانه التوجه إلى شرم الشيخ لتوقيع الكشف الطبى على مبارك.

طالبت وزارة البترول شركة غاز شرق المتوسط المصدرة الغاز المصرى إلى إسرائيل بزيادة الأسعار من 90 مليون دولار سنويا حسب أسعار 2009 إلى 290 مليون دولار سنويا بما يتفق مع تطورات الأسعار العالمية، وقالت مصادر مسئولة فى الوزارة، إن الشركة تدرس حاليا مطالب الوزارة تمهيدا لاتخاذ قرار نهائى بشأنها.
"شرف" يحسم الجدل حول جولته الخليجية ويزور السعودية غداً
الناشط الحقوقى د.وليم ويصا: لو اختار "الإخوان" مرشداً "مسيحياً" لن نصدقهم
صبحى صالح: لن نرضى بغير "الشريعة" بديلاً.. وأعضاء المجالس المحلية 53 ألف "لص" يجب أن يرحلوا فوراً
"العدل" تفحص 300 قضية فساد لرموز النظام السابق.. والمحققون: نطالب بقانون لحمايتنا من بطشهم
لاءات "شرف" لأهالى سيناء: لا اضطهاد.. لا تجاهل أو تهميش.. ولا تفرقة فى المعاملة
تجديد حبس 4 قيادات بـ"الوطنى" فى "موقعة الجمل".. والتحريات تؤكد تورط 13 نائباً سابقاً
منتخب الشباب يتأهل لمونديال كولومبيا.. والأهلى يكتفى بالتعادل مع زيسكو

undefined

حصلت الجريدة على مستندات رسمية تكشف تجاوزات شركة ناشيونال جاس المملوكة لمجدى راسخ صهر علاء مبارك، حيث تمتلك الشركة حق امتياز توصيل وتشغيل وادارة مرفق الغاز الطبيعى لمحافظة الشرقية بالكامل مصانع ومتاجر ومنازل منذ عام 1999 وبعد أن منحتها الهيئة العامة للبترول ممثلة فى الشركة القابضة للغازات البترولية "إيجاس".

قال صبحى صالح القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إن المادة الثانية من الدستور منقولة من دستور 1923 مادة 149 وضعه جمعية تأسيسية علمانية شارك فيها بعض الأقباط ولم تكن جماعة الإخوان ظهرت بعد لافتا الى أن مصر كانت وستبقى دولة إسلامية رغم كيد الكائدين ونفى ما تردد على لسانه من تأييد الإخوان للبرادعى.

فريق طبى للكشف على مبارك فى شرم الشيخ.. كبير الأطباء الشرعيين واستشاريا قلب وعناية مركزة لتحديد حالته الصحية.. الدكتور أحمد عكاشة: الرئيس المخلوع لن يفكر فى الانتحار مهما حدث
جمال وسرور وعطا الله متهمون جدد فى قضية زهير جرانة
20 سلفياً يتهمون وزراء الداخلية السابقين بتعذيبهم فى المعتقل
"شرف" يطالب البدو بـ"نسيان الماضى".. ووزارة جديدة لشئون سيناء
تجديد حبس "الشربينى" و"الجابرى" و"والى" 15 يوماً فى "موقعة الجمل"
النيابة العامة تحذر من إنشاء صفحات باسمها على "فيس بوك" بعر تعرضها للقرصنة

undefined

قال مصدر قضائى، إن المستشارين سامى زين الدين ومحمود السبروت قاضى التحقيق فى موقعة الجمل يعتزمان استدعاء وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى للتحقيق فى اشتراكه مع مسئولين سابقين فى التحريض على قتل الثوار فيما عرف إعلاميا بموقعة الجمل، وأوضح أن أكثر من 15 بلاغا ونحو 300 شهادة تؤكد تورط العادلى فى التخطيط للموقعة.

فاز سامح عاشور نائب أول رئيس الحزب الناصرى برئاسة الحزب بأغلبية الأصوات فى المؤتمر العام الطارئ للحزب الذى عقد أمس بمقر نقابة التجاريين لانتخاب رئيس الحزب الذى خلا بوفاة ضياء الدين داوود لاستكمال المدة المتبقية من الدورة الحزبية الحالية، حضر المؤتمر 320 عضو من أصل 519 هم عدد الأعضاء الإجمالى لأعضاء المؤتمر.
تفاصيل جريمة قتل عائلية بنكهة طائفية.. أشهرت إسلامها وتزوجت وأنجبت 3 أطفال وقتلها أشقاؤها بعد 8 سنوات
الأسد يرتكب مجزرة جديدة خلال تشييع شهداء "الجمعة العظيمة"
توقف قطارات الصعيد فى أبو تشت شمالاً بعد انضمامها إلى اعتصام قنا
عصام شرف لـ"بدو سيناء": لا اضطهاد ولا تهميش ولا تفرقة.. رئيس الوزراء يعتذر للسيناوية عن الماضى الكئيب.. ويعدهم بتأسيس وزارة أو هيئة مستقلة

undefined

كشف مصدر مسئول، أن الإنتربول المصرى نجح فى تحديد مقر إقامة رجل الأعمال البارز حسين سالم بسويسرا، وقال المصدر إن سالم يقيم بأحد الفنادق هناك وإن السلطات المصرية بصدد استكمال الإجراءات الخاصة بالمطالبة بتسليمه إلى مصر وردت إلى العميد محمود عبد الشافى مدير الانتربول المصرى تفيد بوجود سالم بأحد فنادق سويسرا.

أكد الشيخ محمد الزغبى أحد أقطاب التيار السلفى، أن تصريحاته الأخيرة بخصوص كاميليا شحاتة تعرضت لسوء الفهم مشيرا إلى أن ما أثير جاء عقب لقاء جمعه مع أحد أعضاء المجلس العسكرى والذى طالب فيه الزغبى بحل أزمة كاميليا، وأضاف أنه سيذهب هو وأتباعه إلى الدير المحتجز فيه كاميليا لتحريرها بشكل سلمى.
جمال وسرور متورطان مع جرانة.. فى قضية شركات السياحة
حبس 4 من قيادات الوطنى فى واقعة الجمل.. والتجديد للشريف 15 يوماً
50 ألف جنيه.. مكافأة لمن يرشد عن الآثار المسروقة
جمال كمال.. ثائر دار التحرير
مسجد النور.. خارج سيطرة الأوقاف
فحص ملفات 13 ألف سجين.. الإراج من بوابة السجن مباشرة
لقاء المصارحة بين أبناء سيناء وحكومة شرف الثورة.. رئيس الوزراء: لا تهميش ولا اضطهاد ولا تفرقة بعد اليوم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...