ابحث غلى الانترنت

اعلانات جوجل

اقوى منتج تخسيس طبيعي في مصر

Monday, May 30, 2011

حبس خادمة اشتركت مع زوجها فى سرقة فيللا بالتجمع الخامس


نجل صاحب الفيلا  
نجل صاحب الفيلا 
 
 
أمر إسلام الهرميل، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار زوجها، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية ومجوهرات تقدر بـ100 ألف جنيه من داخل فيللا بالتجمع الخامس تعمل بها مع زوجها، بعد أن أشهرا فى وجه نجل صاحب الفيللا الأسلحة البيضاء، وهدداه بالقتل إذا اعترض طريقهما، إلا أن أحد الأهالى تمكن من ضبط المتهمة بعد هروب زوجها ومعه المسروقات.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يعمل خفيرا عند مالك الفيللا، التى قام بسرقتها، ويدعى "عباس. م" موظف ونجله "هيثم" وأن المتهم اتفق مع زوجته على سرقة الفيللا بعد علمه بخروج الأب وزوجته للذهاب إلى العمل وموعد عودتهما إلى المنزل.

تبين من التحقيقات أن المتهم تسلم عمله بحراسة الفيللا منذ أسبوع قبل ارتكاب الواقعة، واستغل وزوجته وجود نجل صاحب الفيللا بمفرده، وصعدا إلى الطابق الأول وسرقا مجوهرات ومشغولات ذهبية من غرفة النوم وعندما شاهدهما "هيثم" أخرج المتهم سكينا كان بحوزته وهدده بالقتل إذا اعترض طريقهما وأصابه فى وجهه وفرا هاربين، إلا أن نجل صاحب الفيللا أسرع خلفهما مستغيثا بالأهالى من سكان الفيلات المجاورة الذين تمكن أحدهم من القبض على زوجة المتهم بينما فر زوجها ومعه المسروقات، وبإحالتها إلى النيابة أمرت بحبس المتهمة وسرعة ضبط زوجها الهارب.
 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...